خدمة الكترونية جديدة تنضم الى منظومة تحسين الخدمات المقدمة لطلاب جامعة بنها

فى اطار التطوير المستمر لنظم المعلومات يسر مشروع نظم المعلومات الإدارية بجامعة بنها تقديم خدمات الكترونية جديدة تساهم فى رفع مستوي العمل الإداري داخل الجامعة.

وقد أكد أ.د/السيد القاضى رئيس جامعة بنها على ضرورة الاهتمام والعناية الفائقة بطلاب الجامعة وتوفير كل سبل الدعم الممكنة لهم ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم من جانب الجامعة.

وتعتبر خدمة رفع الصور وتحديث البيانات إلكترونيا لجميع طلاب جامعة بنها الجدد والقدامي من الخدمات الهامة والتي ستمكن الطالب من رفع صورته الخاصة وتحديث بياناته على أنظمة جامعة بنها المختلفة وبالتالي يستطيع الطالب أن يحصل على الكارنيه الجامعي الجديد بالصورة التي رفعها بنفسه كما سيتم استخراج معظم تقارير شئون الطلاب وفقا لأخر تحديث قام به من رفع صورة وبيانات قام الطالب بتحديثها.

وعلى الطلاب الإلتزام برفع صورتهم وبياناتهم الصحيحة وتعتبر البيانات المدخلة مسئولية الطالب، حيث يعتبر ادخال بيانات غير صحيحة او رفع صورة خاطئة هى جريمة قد تعرض الطالب الى عقوبة جنائية طبقا لقرار مجلس الجامعة رقم 152 بتاريخ 30/7/2017

كما يستطيع الطالب من خلال هذه الخدمة معرفة عنوان البريد الإلكتروني الخاص به حيث أن هذه الخدمة متاحة حاليا ويمكنكم الدخول على الرابط الموجود بالأسفل ثم كتابة الرقم القومي الخاص بكم والبدء فى استخدام الخدمة.

http://www.mis.bu.edu.eg/Uploadfile