استقبال اول ايام العام الدراسي الجديد باستعداد الجامعة لميكنة العمل بالكنترولات

 


عقد مشروع نظم المعلومات الإدارية بجامعة بنها ورشة عمل خاصة بكيفية تفعيل نظام الكنترول الإلكتروني من أجل البدء الفعلى والإعتماد عليه فى العام الدراسي الجديد حيث حضر كلا من السادة وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات ( هندسة شبرا – التمريض – الزراعة – الحقوق – هندسة بنها – التربية النوعية – الطب البشري – الفنون التطبيقية – التجارة – التربية – معهد التمريض ).

وافتتح د/ مصطفى السيد مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية ورشة العمل بكلمة عن الدور الذي يساهم به نظام الكنترول الإلكتروني فى توفير الكثير من الوقت والجهد المبذول بجانب الدقة العالية والشفافية فى إعلان النتائج وفقا للقواعد التي أقرها مجلس الجامعة والتى تتناسب حاجة الكليات.

وأكد على أن الهدف الأساسي من تفعيل نظام الكنترول الإلكتروني هو ميكنة العمل داخل كليات جامعة بنها واستخراج نتائج موثقة بالكامل وذلك نتيجة للدعم الكبير الذي يقدمه أ.د / السيد القاضي رئيس جامعة بنها للسادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

وأضاف بأن نظام الكنترول مرتبط ارتباطا كليا بنظام شئون الطلاب حيث أنه يعتمد بشكل كبير على تجهيز بيانات الطلاب والتحقق منها بجانب موقفهم الدراسي والمقررات المحملة عليهم وفقا للوائح المسجلين بها.

كما أكد  أن هناك لجنة مشكلة من أجل توحيد قواعد عامة للكنترول يتم تطبيقها على جميع الكليات من أجل ضمان المساواة بين جميع الطلاب وبالتالي سيكون هناك مرونة كبيرة فى تفعيل الكنترول الإلكتروني.

 

D

’

4