جامعة بنها تطلق كارنيهات بخاصية QR Code للمرة الأولي وتطبع لمره واحده للطالب

يسر مشروع نظم المعلومات الإدارية بجامعة بنها أن يعلن توفير الكارنيه الجامعي الجديد لجميع طلاب الجامعة لأول مرة بخاصية QR Code ليكون الكارنيه الجامعي بمثابة بطاقة تعريف إلكترونية للطلاب يستطيعون من خلالها الحصول على العديد من الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم حاليا وتطبيقات جديده سوف يتم توفيرها تباعا وذلك فى اطار الدعم الكبير الذي يقدمه السيد الأستاذ الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها للتطبيقات التكنولوجية الحديثة لدعم طلاب الجامعة.

كما ان الكارنية الجديد له مدة سريان محدده طبقا للوائح مما يوفر على الجامعة والدولة اموال طائلة تنفق من أجل طباعة الكارنيهات سنويا.

وقد تم الانتهاء من طباعة كارنيهات الفرقة الأولي بكليات التمريض والطب البيطري والتربية النوعية والهندسة بشبرا والتربية الرياضية وتم تسليمها إلى ادارة شئون الطلاب وعلي جميع طلاب هذه الفرقة بتلك الكليات استلام الكارنيهات الخاصة بهم.

وبخصوص باقى كارنيهات الفرق والكليات الأخرى فسيتم طباعتها بعد انتهاء الكليات من تجهيز البيانات الخاصة بالطلاب على قواعد بيانات الجامعة حيث أن الكليات تقوم بتدقيق المراجعه لبياناتها بصورة صحيحة.

ويؤكد مركز نظم المعلومات الإدارية أن تعامل المركز يكون مع موظفى الكليات بصفة رسمية وليس مع الطلاب، وعلى الطلاب التواصل مع موظفي شئون الطلاب أو مهندسي وحدة تكنولوجيا المعلومات بكلياتهم.

الجدير بالذكر أنه قد تم نشر الموقع الخاص برفع صورة الطالب على قاعدة البيانات من أجل أن تظهر فى الكارنيه والتقارير المستخرجة من على النظام من خلال اللينك التالي http://www.mis.bun.edu.eg/UploadFile/

وقد تم التنبيه على ضرورة أن يلتزم الطلاب برفع صورتهم وبياناتهم الصحيحة خصوصا وأن البيانات المدخلة مسئولية الطالب، حيث يعتبر ادخال بيانات غير صحيحة او رفع صورة خاطئة هى جريمة قد تعرض الطالب الى عقوبة جنائية طبقا لقرار مجلس الجامعة رقم 152 بتاريخ 30/7/2017