إعلان نتيجة تنسيق طلاب الفرقة الإعدادية والمنقلون للفرقة الأولى بهندسة شبرا

تم اعلان نتيجة تنسيق طلاب الفرقة الإعدادية والمنقلون إلى الفرقة الأولى بهندسة شبرا لأول مرة من خلال التنسيق الإلكتروني والذي فعلته كلية الهندسة بشبرا لتكون بذلك هي الكلية الأولى التى تفعل نظام التنسيق الإلكتروني بجامعة بنها.

ويستطيع الطالب معرفة نتيجة تنسيقه من خلال صفحته الشخصية حيث سيكون بها القسم الذي تم قبوله به.

وقد أكد الاستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي علي ضرورة اطلاق كافه الخدمات الطلابيه لجميع الطلاب بالصورة التي تضمن شفافيه الاختيار وحسن سير العملية التعليمية وهو استكمالا للتحول الرقمي.

وكان ا.د/ رجب مجاهد عميد كليه الهندسة بشبرا قد أعلن عن تفعيل تطبيق التشعيب الآلي لاول مرة لطلاب الفرقة الاعداديه، ليستطيع الطلاب ملىء رغباتهم الكترونيا من خلاله ، كما ساهم ا.د/ محمد زهران وكيل الكلية لشئون الطلاب في تسهيل العمل إلكترونيا والتأكيد علي حفظ الاختيارات فور التاكد من الاختيار حتي يفقد الطلاب الاختيار ويخضع لتوزيع الكلية.

وقد أكد د/  مصطفى السيد مدير مركز نظم المعلومات الإدارية بالجامعة أن  ذلك يأتي في اطار تطوير منظومة الخدمات الالكترونية من خلال نظم المعلومات الادارية بالجامعه للعام الجامعي 2018-2019 والتي تبدء باطلاق صفحات الكترونيه للطلاب تستمر لما بعد التخرج بتقديم كافة الخدمات.

وأضاف أن عملية التنسيق الإلكتروني أكدت نجاح فريق نظم المعلومات الإدارية بالجامعة من استعداد وتهيئة التطبيقات المختلفة من أجل التحول الرقمي للجامعة.